كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Project Linda فهو مفهوم لحاسب محمول يستند على الهاتف Razer Phone

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

كل عام في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES تأتي إلينا شركة Razer مع بعض الأفكار المجنونة. في العام الماضي، جاءت إلينا الشركة الأمريكية ببعض المشاريع المثيرة للإعجاب مثل الحاسب المحمول الثلاثي الشاشات Project Valerie، ونظام الإضاءة الغامرة Project Ariana، وهذا العام قامت شركة Razer بالكشف عن مشروع Project Linda والذي هو عبارة عن حاسب محمول يستند على الهاتف Razer Phone.

جهاز Project Linda يضم شاشة بحجم 13.3 إنش وبدقة Quad HD تدعم معدل تحديث يبلغ 120Hz كما أنها تدعم محتوى HDR، تماما مثل شاشة الهاتف Razer Phone التي سيتم إستخدامها في هذه الحالة كشاشة ثانوية أو كلوحة لمس. ولكن هناك أيضا لوحة مفاتيح كاملة مع إمكانية تخصيص الإضاءة الخلفية Razer Chroma، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن أجهزة Razer معروفة بأضواء RGB الرائعة والغامرة.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

بمجرد أن يتم وضع الهاتف Razer Phone في مكانه الخاص على الحاسب Project Linda، فإن الهاتف يستخدم المعالج Snapdragon 835 و 8GB من الذاكرة العشوائية لتوفير تجربة أندرويد سلسة مع بعض إختصارات لوحة المفاتيح المخصصة للتنقل السريع في الواجهة. وبغض النظر عن المعالج والذاكرة العشوائية، فالحاسب Project Linda يوفر ذاكرة تخزينية إضافية بسعة 200GB من أجل النسخ الإحتياطي للبيانات أو لتخزين المزيد من الألعاب مع العلم بأن هناك أيضا منفذ من نوع USB Type-A، ومنفذ آخر من نوع USB Type-C من أجل الشحن، فضلا عن منفذ السماعات بطبيعة الحال.

الحاسب Project Linda يضم أيضا بطارية بقوة 53.6Wh قادرة على شحن الهاتف لما يصل إلى ثلاث مرات مع العلم بأنه يأتي بسمك 15 ملمتر فقط وبوزن 1.25 كيلوجرام. وكما هو الحال مع المشاريع النموذجية الأخرى لشركة Razer، فليس هناك يقين حول ما إذا كانت الشركة تخطط لإصدار هذا الجهاز للمستهلكين على الصعيد العالمي أم لا، على الرغم من أننا نعتقد بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية هذا المفهوم يتحول إلى منتج فعلي متاح تجاريا.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق