كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

شركة GoPro تعرض نفسها للبيع بعد مسلسل طويل من التخبط بسبب ضعف الإيرادات

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكن الإبحار سلسًا بالنسبة لشركة GoPro، والتي بلغت قيمتها 3 ملايير دولار أمريكي بعد الإكتتاب العام في العام 2014. وهي لا تزال تعاني من ضعف الإيرادات كما أنها إضطرت إلى التخلي عن خططها لبعض المنتجات الجديدة بسبب مشاكل الهامش. ويبدو أن الشركة أعدت نفسها للحتمية بحيث أصبحت الآن تعرض نفسها للبيع.

وقد أكدت شركة GoPro في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها قامت بتسريح الموظفين في قسم الطائرات من دون طيار. وأكدت الشركة أيضا أن الطائرة من دون طيار GoPro Karma الخاصة بها ستكون المنتج الأخير من هذا القسم، وهذا ما يعني بشكل قاطع خروج شركة GoPro من سوق الطائرات من دون طيار.

إعتبارًا من زوال يوم الإثنين الماضي، إنخفضت القيمة السوقية لشركة GoPro إلى ما يقرب من 1 مليار دولار أمريكي. وإنخفضت أسهمها بنسبة 19 في المئة في التعاملات في منتصف النهار بعدما أكدت تخليها عن حوالي 20 في المئة من قوتها العاملة.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

الرئيس التنفيذي لشركة GoPro، السيد Nick Woodman قال لموقع CNBC يوم أمس الإثنين بأن الشركة على إستعداد للنظر في بيع أو إقامة شراكة مع شركة أخرى على الرغم من أنها تخطط للبقاء مستقلة، وقال : ” إذا كانت هناك فرص لنا للتوحد مع شركة أم كبيرة لجعل نطاق GoPro أوسع، فهذا شيء ننظر فيه “.

كاتب التقرير لمح إلى أن شركة GoPro قامت بتوظيف المؤسسة الإستثمارية J.P. Morgan Chase للبحث في إمكانية بيع الشركة. وجدير بالذكر أن شركة J.P. Morgan Chase ساهمت أيضا في إعداد الإكتتاب العام لشركة GoPro في العام 2014. ولحد الآن ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت هناك شركات تخطط فعلا للإستحواذ على شركة GoPro.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق