كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

HTC تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف HTC U11 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة HTC في الفترة الماضية بتأجيل عملية إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف HTC U11 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط مما دفعها في وقت سابق من هذا الشهر للإعتذار عن التأخير. وبعد أقل من أسبوع على ذلك، بدأت شركة HTC الآن بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لوحدات HTC U11 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

هذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo جنبا إلى جنب مع الميزات التي طورتها شركة HTC خصيصا للهاتف HTC U11. وبغض النظر عن ذلك، فهذا التحديث والذي يبلغ حجمه 1.31GB يجلب معه كذلك مجموعة من التحسينات لأداء وإستقرار نظام التشغيل.

عموما، ملاك الهاتف HTC U11 في المناطق المذكورة آنفا ينبغي عليهم توقع الحصول على إشعار بوجود تحديث جديد في إنتظارهم في أية لحظة. وينبغي الإشارة إلى أن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هي آخر منطقة يتم فيها إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف HTC U11، لأنه تم إصدار هذا التحديث في البداية في تايوان ثم في الولايات المتحدة الأمريكية ليتم بعد ذلك إصداره في فيتنام وأستراليا.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

بعدما إنتهت شركة HTC تقريبًا من إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف HTC U11، فمن المفترض أن تهتم الشركة الآن بإصدار نفس التحديث للهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق