دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Xiaomi Mi VR Standalone هي النسخة الصينية من خوذة Oculus Go المستقلة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت شركة Oculus التعاون مع شركة Xiaomi لجلب خوذة الواقع الإفتراضي المحمولة إلى الصين، وذلك من خلال إصدار خوذة Xiaomi Mi VR Standalone المستقلة في الصين بإعتبارها النسخة الصينية من خوذة Oculus Go التي ستكون متاحة في بقية أنحاء العالم بسعر 200$.

بالنظر إلى أنها مجرد نسخة طبق الأصل من خوذة Oculus Go من أجل السوق الصيني، فهذا يعني بأن خوذة Xiaomi Mi VR Standalone تأتي بنفس المواصفات التقنية، وهذا ما يعني بدوره بأنها تضم المعالج Snapdragon 821 Mobile VR، وإثنتين من شاشات LCD بدقة 2K، فضلا عن الجيل الجديد من العدسات.

وبغض النظر عن ذلك، فخوذة Xiaomi Mi VR Standalone تأتي كذلك مع وحدة تحكم في الحركة تضم لوحة حساسة للمس وزناد. وبغض النظر عن ذلك، فهذه الخوذة تدعم كل من Oculus Mobile SDK و Xiaomi Mi VR SDK، وبالتالي يمكنك الإستمتاع باللعب بالألعاب المصممة لكلا المنصتين. وجدير بالذكر أن شركة Xiaomi تعمل مع مجموعة من المطورين لمساعدتهم على ترجمة الألعاب وجلبها إلى متجر Xiaomi Mi VR Store في الصين.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

للآسف، شركة Xiaomi لم تعلن عن سعر خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة الجديدة Xiaomi Mi VR Standalone، ولكن نحن نعتقد بأنها لن تكلف أقل من 200$.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق