كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Huawei لا تزال ملتزمة بالدخول للسوق الأمريكي على الرغم من ” الشكوك غير الصحيحة “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان من المفترض أن يكون 2018 هو العام الذي ستوقع فيه شركة Huawei إتفاقيات الشراكات مع شركات الإتصالات الأمريكية لإطلاق هواتفها الذكية بشكل رسمي في السوق الأمريكي. ولكن ذلك جاء في وقت حذر فيه المشرعون الأمريكيين ووكالات الإستخبارات من شراء أجهزة Huawei. في الواقع، تردد في الأونة الأخيرة أيضا بأن سلسلة متاجر Best Buy ستتوقف عن بيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية لشركة Huawei.

ومع ذلك، على الرغم من العقبات والتحديات، لا تزال شركة Huawei متمسكة بالدخول إلى السوق الأمريكي. وفي مقابلة أجراها مع موقع CNet عبر البريد الإلكتروني، قال الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu : ” نحن ملتزمون بالسوق الأمريكي وكسب ثقة المستهلكين من خلال الإستمرار في التركيز على تقديم منتجات وإبتكارات على مستوى عالمي. لن نتنازل أبدًا عن هذه الثقة “.

عندما سئل عن ما فكرت فيه شركة Huawei بشأن مزاعم إستخدام منتجات الشركة للتجسس على الأمريكيين، صرح السيد Richard Yu بالقول : ” إن المخاوف المتعلقة بالأمن تستند إلى شكوك لا أساس لها من الصحة، وهي جائزة بصراحة إلى حد ما. نرحب بإجراء مناقشة مفتوحة وشفافة إذا كانت تستند إلى حقائق “.

ومع ذلك، يبدو أن الحكومة الأمريكية تعارض بشدة منتجات Huawei. قبل أن تشعر وكأنها نصيحة ضد إستخدام منتجات Huawei، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأنه قد يتم حظر الدعم الفيدرالي لشركات الإتصالات الأمريكية في حالة إذا إستخدمت أجهزة Huawei.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق