كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف LG G7، وسيضم شاشة مزودة بقطع

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

LG V30s

لا تتوفر معلومات عن الهاتف LG G7 علنًا، ولكن بعضها خرج من وراء الأبواء المغلقة. وعلى ما يبدو، الهاتف LG G7 سيستخدم شاشة بتقنية M+LCD تستند على تكنولوجيا RGBW، وهي الشاشة التي قيل بأنها تعد بخفض إستهلاك الطاقة بنسبة 35 في المئة بفضل وحدات البكسل البيضاء المخصصة. إنها ليست فكرة جديدة، ولكن الأفكار السابقة كانت أقل إمتيازًا.

هذه الشاشة ستضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم، وهذا بالفعل ما تؤكده صورة اللوحة الزجاجية الأمامية الموجودة أدناه. وعلى ما يبدو، ذلك القطع سيضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، فضلا عن مستشعر الضوء. ومن حيث الحجم، فيبدو أن هذه الشاشة ستأتي بحجم 6 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9.

1

على عكس العديد من هواتف الأندرويد العصرية، فالهاتف LG G7 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز كما أنه سيضم إطار معدني، وطبقات مصنوعة من الزجاج في الواجهتين الأمامية والخلفية على غرار بعض هواتف LG الحالية، بما في ذلك LG G6 و LG V30.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف LG G7 سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع العلم بأنهما سيأتيان أيضا مع عدسات بفتحة 1.5. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول سعة البطارية حتى الآن. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تردد بأن الهاتف LG G7 سيضم المعالج Snapdragon 845، وما يصل إلى 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين من المرجح أن يأتي الهاتف +LG G7 مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول سعة البطارية.

يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G7 في أواخر شهر أبريل الجاري، وينبغي أن يصبح متاحا للشراء في كوريا الجنوبية على الأقل في منتصف شهر مايو. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق