كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

جوجل لديها خطط كبيرة للسوق الهندي، وتخطط لإصدار هاتف جديد من الفئة المتوسطة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر سوق الهواتف الذكية في الهند في النمو والتطور مع كل يوم جديد ، وقد لاحظت شركة جوجل ذلك. وفقًا لما لا يقل عن أربعة من كبار المدراء التنفيذيين في هذا المجال، تخطط شركة جوجل للقيام بتحرك قوي في الهند يتضمن إطلاق هاتفًا ذكيًا جديدًا من الفئة المتوسطة، وإطلاق الجهاز اللوحي الهجين Pixelbook في البلاد قريبًا. ومن المتوقع أيضًا أن تنفق شركة جوجل الكثير على التسويق لمنتجاتها الاستهلاكية، مع خطط للإطاحة بالمنافسين من أمثال Apple و Samsung و Amazon.

وقد تمت اللقاءات التجارية في ماليزيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، حيث شارك بعض تجار التجزئة من الهند. وفقا لأحد المصادر، فسوف تتوسع شركة جوجل على إمتداد شبكة Reliance Jio 4G من أجل ” تحقيق الإستفادة القصوى من المنتجات “. وقال مسؤول تنفيذي آخر بأنه بحلول شهر أغسطس المقبل ستقوم شركة جوجل بإطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة، في حين سيتم إصدار هواتف Google Pixel الجديدة في بداية شهر نوفمبر كما جرت العادة دائمًا.

وبغض النظر عن سوق الهواتف الذكية، فقد قيل أيضا بأن شركة جوجل تتطلع أيضا إلى الإنضمام إلى سوق أتمتة المنازل الذكية من خلال منتجات Nest، مثل جرس الباب الذكي، ونظام الإنذار، وكاشف الدخان، وذلك خلال العام المقبل. والسبب الرئيسي وراء عدم قيام شركة جوجل بالتوسع السريع هو مسألة الإعتراف بالعلامة التجارية، فالعديد من الأشخاص في الهند ما زالوا غافلين عن فكرة أن شركة جوجل تبيع الأجهزة أيضًا.

وستعمل شركة جوجل مع شركة Redington، وهي الموزع الرسمي لمنتجات جوجل في الهند على توسيع قابلية الوصول إلى منتجات جوجل من خلال إنشاء المتاجر الفعلية، وتحسين العلامة التجارية للمتاجر في المتاجر الحالية المجاورة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق