دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إشاعة جديدة تكشف لنا عن الإسم الرسمي للهاتف الرائد المقبل لشركة LG

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قسم الهواتف الذكية التابع لشركة LG يمر بمرحلة صعبة. حتى أن الشركة الكورية الجنوبية ذهبت إلى حد تغيير رئيس القسم لمحاولة تغيير الأمور، مما أدى إلى تأجيل إطلاق الهاتف LG G7، والقيام بدلا من ذلك بإطلاق الهاتفين LG V30S ThinQ و LGV30S+ ThinQ في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي.

اللاحقة ThinQ ترمز إلى الميزات الجديدة التي تستند على الذكاء الإصطناعي التي طورتها شركة LG. ووفقا لمعلومات تم تسريبها اليوم، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيحمل الإسم LG G7 ThinQ، وسوف يأتي مع ميزات التعرف على المشهد وأوامر المساعد الرقمي Google Assistant المفصلة.

في الأونة الأخيرة ذكر مسرب آخر يحظى بمصداقية عالية وهو Ricciolo1 أن ملاك الهاتف LG G6 سيحصلون أيضا على نفس الميزات في نهاية المطاف. ويجب أن يتم إصدار التحديث الذي سيجلب تلك الميزات إلى الهاتف LG G6 في شهر يونيو، على الأقل إذا كانت مصادره صحيحة.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف LG G7 ThinQ سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

قيل أيضا بأن هذا الهاتف سيحصل لى كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في تلك التقارير هي أنها قالت بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

على أي حال، يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G7 ThinQ في أواخر شهر أبريل الجاري، وينبغي أن يصبح متاحا للشراء في كوريا الجنوبية على الأقل في منتصف شهر مايو. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق