دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الدفعة الأولى من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S نفدت في غضون بضعة دقائق

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Xiaomi عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S منذ أسبوع، وقد تم اليوم عرض الدفعة الأولى من هذا الهاتف للبيع في الصين. تم عرض الدفعة الأولى من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S للبيع في متجر Mi Store، وقد نفدت جميع النسخ الثلاثة المتوفرة من هذا الهاتف في غضون بضعة دقائق.

من المقرر أن يتم عرض الدفعة الثانية من هذا الهاتف للبيع يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 6 أبريل. وتبدأ الأسعار من 530 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية نحو 640 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن جميع الوحدات تأتي مع شاحن لاسلكي مجاني في العلبة والذي يكلف حوالي 15 دولار أمريكي.

للتذكير، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديد يأتي مع شاشة من دون إطار في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي وبإطار نحيف في الجانب السفلي حيث تتواجد الكاميرا الأمامية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تماما كما هو الحال مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الحالي، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديد يأتي مع شاشة 5.99 إنش بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبدقة تصل إلى 2160×1080 بكسل. ونتيجة لذلك، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدو أصغر. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi بتقليص الإطار السفلي للشاشة بنسبة 12 في المئة بالمقارنة مع الهاتف Xiaomi Mi Mix الأصلي كما أنها قامت بتزويد الواجهة الأمامية للهاتف بطبقة زجاجية منحنية في جميع الأطراف.

وبغض النظر عن التصميم والشاشة، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديد يأتي أيضا مع مواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB. وبالنسبة للنسخة التي تأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية، فيمكن الحصول عليها مع 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، في حين يمكن الحصول على النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية مع 256GB فقط من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع العلم بأن كلا المستشعرين يدعمان تقنية تثبيت الصورة OIS. وللمزيد من التوضيح، فالمستشعر الأول الأساسي Sony IMX363 يعمل بشكل عادي ويضم عدسة بفتحة 1.8 على عكس المستشعر الثاني الذي يعمل كعدسة مقربة تمتاز بفتحة 2.4. ووفقا لشركة Xiaomi، فقد أوضحت لنا بأن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تضم تكنولوجيا Dual Pixel والتي تعد بتركيز فوري تلقائي، فضلا عن تقنية التراص المتعددة الإطار والتي تسمح بإلتقاط عدة صور ودمجها في صورة واحد لتقليص الضوضاء

وفي الواجهة الأمامية، هناك كاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهناك كذلك بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 وتقنية الشحن اللاسلكي، مما يعني بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سينضم إلى فئة كبير من الهواتف الذكية التي قررت دعم تقنية الشحن اللاسلكي. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يأتي مسبقا مع روم MIUI 9.5 والذي يستند على نظام الأندرويد 8.0 Oreo، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق