كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

شبكة إنستاجرام تقرر إزالة تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنستاجرام هي أحدث شركة تقوم بإغلاق تطبيقها الرسمي للساعة الذكية Apple Watch. وقد قامت شركة إنستاجرام بإغلاق تطبيقها للساعة الذكية Apple Watch في التحديث الأخير لتطبيقها الرسمي على منصة iOS. وعلى الرغم من أنها قامت بذلك، فهي لم تذكر ذلك في سجل التغييرات التي يأتي بها التحديث الأخير لتطبيق إنستاجرام.

إنستاجرام كان من بين التطبيقات الإجتماعية الأولى التي شقت طريقها إلى الساعة الذكية Apple Watch، على الرغم من أن الشركة لم تقم بتطوير التطبيق ليدعم ويتوافق بشكل كامل مع التحديثات الأخيرة التي جاء بها نظام WatchOS.

وجدير بالذكر أن إنستاجرام ليست هي الشركة الوحيدة التي قامت بإزالة تطبيقها الرسمي من الساعة الذكية Apple Watch، فهي إنضمت فقط لعدد كبير من الشركات التي قامت بدورها بنفس الخطوة، بما في ذلك eBay و Amazon و Google Maps.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

جدير بالذكر أيضا أن شركة آبل فرضت على المطورين جعل تطبيقاتهم للساعة الذكية Apple Watch مستقلة بالكامل، وهذا على الأرجح السبب الذي جعل شركة إنستاجرام تقوم بسحب تطبيقها لساعة آبل الذكية. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول ما إذا كان التطبيق سيعود إلى منصة WachOS أم لا، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق