دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تحديث جديد لإسوارات اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 يجلب معه ميزات جديدة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما قامت بتحديث الساعة الذكية Samsung Gear S2 في الأسبوع الماضي، فقد قامت شركة سامسونج كذلك الآن بإصدار تحديث آخر لإسوارات اللياقة البدنية Samsung Gear Fit 2 و Samsung Gear Fit 2 Pro. هذا التحديث الجديد يجلب معه ميزتين جديدتين وهما Weight Management و Fitness Program، وكلا الميزتين ظهرت لأول مرة مع الساعة الذكية Samsung Gear Sport

وبالنسبة لميزة Weight Management، فهي كما يوحي إسمها تتيح لك تتبع إستهلاكك اليومي من الطعام وممارسة الرياضة للحفاظ على معدل السعرات الحرارية التي تقوم بحرقها وإستهلاكها، وهذا يعد أمرًا مهمًا لأولئك الذين يحاولون التخلص من بعض الوزن والذين يبحثون عن بعض الباوندات.

أما بخصوص ميزة Fitness Program، فهي تستهدف أولئك الذين يميلون لممارسة التمارين الرياضية في المنزل. وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بمزامنة الهاتف المقترن مع إسوارة اللياقة البدنية مع التلفاز ومشاهدة فيديوهات التمارين على الشاشة الكبيرة أثناء إجراء التمارين الرياضية. وبطبيعة الحال، تواصل هذه الميزة تسجيل الأرقام والإحصائيات المتعلة بالتمارين في الخلفية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هذا التحديث يعمل أيضا على تبسيط طريقة عرض جميع المعلومات. على سبيل المثل، يتم تقسيم شاشة Workout Screen إلى ثلاثة أجزاء منفصلة من البيانات، مع خيار تخصيص المعلومات التي يتم عرضها مثل السعرات الحرارية المحروقة أو مدة التمارين. وأخيرًا، يوفر التحديث أيضا خيارًا لتخزين التمارين المفضلة على الإضافة الجديدة Multi-Workouts على الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة.

عموما، هذا التحديث الجديد متوفر حاليا للتحميل لكل من Samsung Gear Fit 2 و Samsung Gear Fit 2 Pro من خلال تطبيق Samsung Gear. ومع ذلك، قد تضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن يظهر هذا التحديث لك.

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق