دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة LG هي من تشرف على تصنيع شاشات OLED للهاتف Huawei Mate RS

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قسم الشاشات في شركة LG، والمعروف بإسم LG Display يعيش فترة جيدة في الأونة الأخيرة، ويبدو أن أوضاع هذا القسم ستمضي قدما نحو الأفضل في الأيام القادمة لأنه إتضح الآن أن شركة LG Display تقوم ببيع شاشات OLED المرنة لشركة Huawei من أجل الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design. ومن المهم ملاحظة أن شركة LG لا تقوم بتصنيع شاشات OLED من أجل الهاتف Huawei P20 Pro، وهذا ما يعني بأن الصفقة بين شركتي LG و Huawei ليست كبيرة إلى ذلك الحد.

ومع ذلك، تعد شركة Huawei ثالث أكبر مصنعة للهواتف الذكية في العالم، وتفيد التقارير بأن شركة LG Display ” تولي إهتماما خاصًا ” للصفقة المبرمة مع شركة Huawei. إذا سارت الأمور على ما يرام، فهناك إحتمال كبير أن تزداد مقدار الطلبات من شركة Huawei لشركة LG Display.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design كما تعلمون على الأرجح هو واحد من الهواتف الذكية الأولى التي تضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. ويقول التقرير الصادر من وكالة الأنباء ETNews بأن شركة LG قد تكون المسؤولة عن التزاوج الناجح للشاشة مع مستشعر بصمات الأصابع المصنع من قبل شركة Goodix.

من الواضح أن شركة LG Display تلبي إحتياجات قسم الهواتف الذكية في شركة LG والمعروف إختصارًا بإسم LG Mobile، وهذا ما يفسر لماذا كانت وراء تزويد شركة جوجل بشاشات OLED المستخدمة في الهاتف Google Pixel 2 XL، ولماذا عملت مع شركة Xiaomi أيضًا. إنه طريق طويل، ولكن صفقات كهذه قد تساعد الشركة في تحدي هيمنة جارتها Samsung Display في مجال شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق