دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Waymo ستعلن قريبًا عن إتفاقية شراكة مع Honda في مجال السيارات الذاتية القيادة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تظهر شركة Waymo وهي الشركة التي تشرف على تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية في الشركة الأم Aphabet أي علامات على التباطؤ بعد الحادثة المميتة التي تسببت فيها سيارة Uber الذاتية القيادة. وبينما قامت الشركات الأخرى مثل Nvidia و Toyota بوقف إختباراتها للسيارات الذاتية القيادة لفترة من الوقت كإجراء إحترازي، فإن شركة Waymo تبقي رأسها مرفوعًا وتعمل على نحو مستمر لتحقيق هدفها. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فإن الشركة لديها شراكة أخرى ضمن خططها مع شركة متخصصة في صناعة السيارات ستعلن عنها قريبًا، وهذه المرة مع الشركة اليابانية Honda.

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة Waymo عن سيارة كهربائية ذاتية القيادة بالتعاون مع شركة Jaguar تدعى Jaguar I-PACE. وتم تطوير هذه السيارة الرباعية الدفع الأنيقة من أجل القيادة في المدينة مع العلم بأنها كهربائية بالكامل ومستقلة بالكامل. وتعتزم شركة Waymo إمتلاك ما يصل إلى 20 آلف وحدة من سيارة Jaguar I-PACE في أسطول سيارات الأجرة الذاتية القيادة الخاص بها خلال العامين المقبلين.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ووفقا للتقرير الصادر من موقع Bloomberg، فإن الصفقة الأحدث لشركة Waymo ستكون مع شركة Honda. وأعلنت كلا الشركتين أنهما تجريان محادثات مع بعضهما البعض في العام 2016، ولكنها لم تذكر في ذلك الوقت ما هي الأشياء التي ستؤدي إليها تلك الشراكة المحتملة.

أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Waymo، السيد John Krafcik كاتب القترير بأن هذه الشراكة ستؤدي إلى ” قيادة السيارات على الطرق “. وهذا يشير إلى أن شركة Waymo قد تعمل على تطوير سيارة ذاتية القيادة مع شركة Honda للإستفادة من سوق التوصيل والخدمات اللوجستية المربح. وقد لمح السيد John Krafcik أيضا إلى أن سيارات Honda الذاتية القيادة قد تستخدم لنقل كل من البضائع والأشخاص، وقد تكون أصغر من الشاحنة وقد لا تضم عجلة القيادة. وقال المتحدث الرسمي بإسم شركة Honda أن شركة Waymo الرائدة في مجال تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية وشركة Honda المتخصصة في صناعة السيارات تواصلان إستكشاف الشراكة المحتملة.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق