كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

سامسونج بدأت العمل على تطوير معالج الهاتف Galaxy S10 منذ شهر يناير الماضي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سامسونج هي واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية القليلة التي تصنع معالجتها الخاصة لأجهزتها المحمولة. وبالنسبة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وهما أحدث هاتفين رائدين من شركة سامسونج، فهما يأتيان مع المعالج Exynos 9810 والذي يعد المنافس الأبرز للمعالج Snapdragon 845 التابع لشركة كوالكوم والمستخدم في بعض الوحدات من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 كذلك. وفي حالة إذا كانت الإشاعة التي وردتنا اليوم من الصين صحيحة، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت فعلا بتطوير المعالج الخاص بالهاتف Galaxy S10.

الأمر ليس كما لو أن هذا غير منطقي. عملية تطوير المعالجات وأشباه الموصلات بشكل عام ليست سهلة على الإطلاق، فهي تتطلب الكثير من الوقت قبل الوصول إلى المعالج المطلوب والجاهز للإستخدام في الأجهزة الموجهة للمستهلكين.

هذه الإشاعة الجديدة والتي وردتنا من مصدر صيني والذي لطالما كان صادقًا في الماضي يعرض لنا قائمة للمشاريع التي تعمل عليها شركة سامسونج، وتظهر تلك القائمة أن شركة سامسونج بدأت العمل فعلا على المعالج Exynos 9820 منذ شهر يناير الماضي. وهذا التسريب يكشف لنا أيضا بأن شركة سامسونج تعمل على مودم يدعم شبكات الجيل الخامس، وعدد من المشاريع الأخرى.

بغنى عن القول، المعالج Exynos 9820 سيكون بمثابة خلف للمعالج Exynos 9810 المستخدم حاليا في هواتف Galaxy S9 والذي سيتم إستخدامه أيضا في الهاتف Galaxy Note 9 في وقت لاحق من هذا العام. وللآسف، لا تزال المواصفات التقنية للمعالج Exynos 9820 غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من غير المحتمل أن يتم تصنيع هذا المعالج بإستخدام عملية 7 نانومتر نظرًا إلى أن خطوط الإنتاج لن تكون جاهزة في الوقت المناسب لإطلاق الهاتف Galaxy S10، على الأقل وفقا لما جاء في التقارير السابقة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق