كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Xiaomi تؤكد قدوم هاتف الألعاب Black Shark يوم 13 أبريل

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم، أكدت لنا الدعوة المرسلة لوسائل الإعلام أن شركة Black Shark ستقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد يستهدف على وجه الخصوص عشاق الألعاب من أجل التنافس مع الهاتف Razer Phone. تشير هذه الدعوة إلى أنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 13 من شهر أبريل الجاري، وبالضبط بالعاصمة الصينية بكين.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن شركة Xiaomi هي من تقف وراء شركة Black Shark، ولكن على الرغم من ذلك فقد يتم عرض هذا الهاتف الجديد مع العلامة التجارية لشركة Black Shark بدلا من العلامة التجارية لشركة Xiaomi. وستكون هذه العلامة التجارية أسهل من حيث التهجئة والنطق من ” Xiaomi ” في الأسواق الغربية.

شعار شركة Qualcomm موجود أيضا في الدعوة، لذلك سنرى على الأرجح هذا الهاتف يضم المعالج Snapdragon 845. وتشمل المواصفات المتوقعة الأخرى ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ونتوقع أيضا قدوم هذا الهاتف مع شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz للحصول على تجربة ألعاب سلسة.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

إذا كان هناك من ينتظر شراء الهاتف Razer Phone، فقد يرغب في الإنتظار حتى يتم الكشف عن المزيد حول الهاتف Black Shark. يمكننا أن نضمن إلى حد كبير بأنه سيكون أرخص من الهاتف Razer Phone حيث أن شركة Xiaomi عادة ما تكون عدوانية عندما يتعلق الأمر بأسعار منتجاتها.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق