كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

شركة Panasonic تطلق أربع تلفزيونات OLED جديدة بدقة 4K

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة Panasonic اليوم بإزاحة الستار رسميا عن أربعة تلفزيونات OLED جديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وجدير بالذكر أن هذه التلفزيونات الجديدة تأتي لإتمام المسيرة الناجحة لتلفزيونات OLED التي قامت الشركة اليابانية بإصدارها في العام الماضي والتي حصلت على العديد من الجوائز بفضل جودة الصورة والأداء. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فالتلفزيونات الأربعة الجديدة من شركة Panasonic متوفرة بالحجمين 65 إنش و 55 إنش. وتتميز هذه التلفزيونات الجديدة بشاشات OLED جديدة وبمعالج الفيديو الرهيب HCX Video Processor من شركة Panasonic نفسها.

تقول شركة Panasonic بأن تلفزيوناتها الأربعة الجديدة هي أولى تلفزيونات OLED المتاحة في العام 2018 والتي تدعم تكنولوجيا +HDR10 مع العلم بأن طراز FZ950 يملك أيضا مكبر الصوت Dynamic Blade Speaker لتوفير تجربة صوتية مصقولة وقوية.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

كما سبق وأشرنا، يتم تشغيل تلفزيونات OLED الجديدة من شركة Panasonic بفضل المعالج HCX 4K Video Processor. وقالت شركة Panasonic أيضا بأنها سوف تسعى إلى الحصول على شهادات Ultra HD Premium و THX قبل أن تقوم بشحنها. وجدير بالذكر أن جميع تلفزيونات OLED التي سيتم إصدارها هذا العام من قبل شركة Panasonic ستضم ميزة Absolute Black Filter والتي تضمن مستويات أكثر دقة للون الأسود من خلال إمتصاص الضوء المحيط للقضاء على الإنعكاسات.

التغيير الأكبر الذي قامت به شركة Panasonic للمعالج هو إدخال نظام Dynamic Look Up Table. وجدير بالذكر أن تكنولوجيا Dynamic Look Up Table تستخدم على نطاق واسع في مرحلة ما بعد الإنتاج لضمان دقة اللون علما أن هذه التكنولوجيا تقوم بذلك وفقا لمساحة اللون التي يستخدمها المصدر ولكن هذه التقنية تراقب تلقائيا متوسط مستوى السطوع لكل مشهد، ثم تستخدم نتائج تحليل الصورة لتحميل البيانات الديناميكية ” Look Up Table ” التي تناسب المشهد. وبطبيعة الحال، هذه التحسينات ستجعل المشاهد على التلفزيون تبدو طبيعية أكثر.

عموما، ستبدأ شركة Panasonic بشحن تلفزيونات 4K OLED TV الجديدة في الأشهر القليلة المقبلة على الرغم من أنها لم تكشف لنا عن الأسعار حتى الآن.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق