كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Dell تعلن رسميا عن شاشتين جديدتين بأحجام تبلغ 24 إنش و 27 إنش

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أولئك الذين نشأوا في التسعينيات أو في أوائل العقد الماضي قد يتذكرون كيف كانت شاشات الحواسيب ضخمة. كانت ضخمة من حيث الأبعاد، وأيضا من حيث الوزن، والأكثر من ذلك هي أن الشاشات في ذلك الوقت لم تكن كبيرة من حيث القطر، ولكن هذا تغير في السنوات القليلة الماضية بحيث أصبحت الشاشات أنحف أكثر من أي وقت مضى كما أنها أصبحت تمتاز بقطر أكبر.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Dell في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن إثنتين من الشاشات الجديدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Dell S2719DM و Dell S2419HM. ومن حيث التصميم، فإن كلا الشاشتين تأتيان بنفس التصميم بحيث تضم كلتاهما تصميم بسيط وأنيق وسلس على الرغم من حقيقة أن الشاشة الأولى تأتي بحجم 27 إنش، في حين تأتي الشاشة الثانية بحجم 24 إنش.

وبغض النظر عن الحجم، فهذه الشاشات الجديدة تأتي بسمك يبلغ 29mm في النقطة الأسمك، في حين تأتي بسمك 5.5mm في النقطة الأنحف مع العلم بأنها تأتي أيضا مع تصميم InfinityEdge والذي يعطي وهما بأن هذه الشاشات خالية من الإطار في الواجهة. ومن حيث المواصفات التقنية، فإن الشاشة الأصغر حجما تمتاز بدقة Full HD وبمعدل تحديث يبلغ 60Hz، في حين تمتاز الشاشة الأكبر حجما بدقة Quad HD وبمعدل تحديث يبلغ 60Hz أيضا.

كلا الشاشتين تأتيان أيضا مع سرعة إستجابة تبلغ 8ms في الوضع العادي و 5ms في الوضع السريع مع العلم بأنها تأتي أيضا مع إثنين من منافذ HDMI 2.0 ومنفذ واحد للسماعات. عموما، هذه الشاشات ستكون متاحة للشراء في شهر فبراير المقبل بسعر 500$ لنسخة 27 إنش، في حين ستكلف نسخة 24 إنش نحو 300$.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق