دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Dell تزيح الستار رسميا عن سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة Dell Latitude

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Dell أيضا بالإعلان سلسلة جديدة من حواسيب Dell Latitude المحمول. وهذه الطرازات الجديدة تأتي مع الجيل الأحدث من معالجات Intel، فضلا عن بعض الميزات الجديدة، وبعض التغييرات على مستوى التصميم لتعزيز قابلية حمل هذه الحواسيب معك إلى أي مكان.

بالنسبة للحاسب Dell Latitude 5490، فمن الممكن الحصول عليه مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce MX130. وعلاوة على ذلك، فسوف تحصل على هذا الحاسب مع شاشة بحجم 14 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل، فضلا عن ذاكرة تخزينية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، وبطارية توفر ما يصل إلى 22 ساعة من الإستخدام.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

جدير بالذكر أن الحاسب Dell Latitude 5490 متوفر بالفعل الآن للشراء بسعر يبدأ من 779 دولار أمريكي مع العلم بأنه يأتي بسمك 0.9 إنش وبوزن 1.59 كيلوجرام. وقامت شركة Dell أيضا في هذا الحاسوب بتوفير ميزات أمنية إضافية للعملاء الراغبين في المزيد من الأمان، بما في ذلك مستشعر بصمات الأصابع، ودعم خاصية التعرف على الوجه Windows Hello، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى.

أما بخصوص الحاسوب Dell Latitude 7490، فهو يعد أكثر رقيا على الرغم من حقيقة أنه يوفر نفس المواصفات التقنية التي يوفرها الحاسوب Dell Latitude 5490. ومع ذلك، فالحاسب Dell Latitude 7490 يأتي بسمك 0.68 إنش وبوزن 1.41 كيلوجرام.

عموما، الحاسب Dell Latitude 7490 متوفر الآن بالفعل للشراء على الموقع الرسمي لشركة Dell بسعر يبدأ من 1049 دولار أمريكي. ومع ذلك، النسخة التي تضم شاشة Super Low Power Display لن تصل حتى ربيع هذا العام علما أن هذه الشاشة ستقلص معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 50% مما يعزز عمر البطارية في هذا الحاسب إلى 22 ساعة.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق