دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف الرائد المقبل لشركة LG قد يحمل في نهاية المطاف الإسم ” LG G7 “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

LG G6

في وقت سابق من هذا الشهر سمعنا تقارير تفيد بأن شركة LG تخطط لتغيير نظام التسمية الحالي لهواتفها الذكية الرائدة، وهذا ما يعني بأن الهاتف الذي كان يشار إليه سابقا بإسم LG G7 سيأتي بإسم مختلف مع العلم بأنه من المتوقع أن يصبح هذا الهاتف متاحا في شهر أبريل المقبل.

الآن بغض النظر عن ما تم تداوله في الفترة الماضية، فقد تم رصد الإسم ” LG G7 ” على الموقع الرسمي لشركة LG في المملكة المتحدة، وبالضبط في الصفحة التي تشرح تقنية الشحن السريع Quick Charge وتسرد الهواتف الذكية التي تدعم مختلف الإصدارات من هذه التقنية.

كما تلاحظون في الصورة أدناه، تحت القسم Quick Charge 4.0 يمكنك أن ترى العبارة ” LG G7 المستقبلي “، في حين تم شحن الهاتفين LG G6 و LG G5 مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. قد يكون هذا أول تأكيد على أن شركة LG غيرت رأيها مرة أخرى، أو يمكن أن يكون الناس المسؤولين عن الموقع الرسمي للشركة في المملكة المتحدة قد قاموا بملء تلك المعلومات قبل أن تقرر الشركة عدم تسمية هاتفها الرائد المقبل بإسم LG G7.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

1

نحن لا نعرف بالتأكيد متى ستقوم شركة LG بالإعلان رسميا عن الهاتف، ولكن ربما قد يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر المقبل، أو في حدث خاص سيقام في شهر مارس المقبل. ومهما كان الإسم الذي سيحصل عليه هذا الهاتف في نهاية المطاف، فمن المتوقع أن يحصل على المعالج Snapdragon 845، وعلى شاشة بتقنية OLED، وقارئ قزحية العين.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق