كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تطبيق Netflix على الهاتف Razer Phone سيحصل على دعم HDR، والصوت المحيطي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حتى الآن، تلقى الهاتف Razer Phone بعض المراجعات الإيجابية جدًا ( بإستثناء بعض الشكاوى المتعلقة بجودة الكاميرا ). ومع ذلك، فيبدو أنه تم تصميم هذا الهاتف فعلا للتسلية، وإذا كنت تستخدمه من وقت لآخر لمشاهدة المحتوى على خدمة Netflix، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة الأشياء التي سيأتي به التحديث القادم.

أعلنت شركة Razer اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أن تطبيق Netflix على الهاتف Razer Phone سيدعم محتوى HDR والصوت المحيطي Dolby Digital 5.1 Surround Sound. وهذا يعني أن برامجك المفضلة على Netflix ستبدو أفضل أكثر من أي وقت مضى، وخاصة على شاشة يبلغ معدل التحديث فيها نحو 120Hz، ونحن نوصيك أيضا بالإستثمار في سماعات مميزة إذا كنت ترغب حقا في الإستفادة من هذه التكنولوجيا.

ووفقا للمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Min-Liang Tan فقد صرح بالقول : ” لقد صممنا الهاتف Razer Phone للتعامل مع محتوى HDR والصوت بشكل مختلف عن أي هاتف آخر في السوق. نحن متحمسون بشكل لا يصدق لتقديم تجربة الترفيه التي توفرها Netflix على الهاتف الذكي بشكل لم يسبق له مثيل، مما يتيح لنا الإستفادة بشكل كامل من قدرات شاشة الهاتف Razer Phone التي تدعم HDR10، ومكبرات الصوت الأمامية المزودة بتكنولوجيا Dolby “.

من المقرر أن يتم إصدار التحديث الذي يجلب معه هذه الميزات في وقت لاحق من هذا الشهر مع العمل بأن هذا التحديث سيجلب معه كذلك تطبيق مصغر ( Widget ) للشاشة الرئيسية من أجل الوصول السريع إلى Netflix، ولكن لاحظ أن المستخدمين سيكونون مطالبون بالإشتراك في Netflix من أجل الوصول إلى المحتوى المتاح على هذه الخدمة.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق