دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تقرير يقول بأن مبيعات iPhone X في الصين واليابان والمملكة المتحدة كانت ” ممتازة “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما تم إصدار الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، أشارت التقارير الأولية بأن مبيعات هذين الجهازين لم تكن كبيرة. وكان ذلك بسبب الإشتباه في أن العديد من العملاء كانوا ينتظرون وصول الهاتف iPhone X لمعرفة ما إذا كان يستحق أموالهم أم لا.

ولكن حتى الآن، التقارير تقول بأن مبيعات iPhone X لم تكن مرتفعة إلى ذلك الحد الذي كانت تأمله شركة آبل، وبينما هو بعيد عن وصفه بالمتخبط، فيبدو أن مبيعات iPhone X لم تكن كبيرة إلى ذلك الحد الذي كان يتوقعه العديد من الأشخاص. ومع ذلك، فإن مبيعات iPhone X في الصين واليابان والمملكة المتحدة تقول قصة مختلفة، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من مؤسسة Kantar WorldPanel المتخصصة في بحوث السوق.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ووفقا للتقرير، فيبدو أن مبيعات iPhone X في كل من الصين واليابان كانت ” ممتازة “. ما يعنيه هذا بالضبط لا يزال غير واضح لأنه لم يتم تقديم أرقام محددة، ولكن يفترض أن تكون مبيعات هذا الهاتف مرتفعة بما فيه الكفاية لوصفها بـ ” الممتازة “. وأضاف التقرير بأن المبيعات في المملكة المتحدة جيدة أيضا، حيث أن iPhone X كان هو الهاتف الأكثر مبيعا في البلاد بحصة سوقية تبلغ 14.4%.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن نتائجها المالية للربع الأول من سنتها المالية 2018 في شهر فبراير المقبل، ونأمل أن تكون لدينا في ذلك الوقت فكرة أفضل عن أداء هواتف iPhone الجديدة في السوق.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق