كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تحديث الأندرويد Oreo للهاتف LG V30 يصل لبلد جديد مع ميزات ThinQ AI أيضًا

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمر ملحمة ترقية الهاتف LG V30 إلى الأندرويد 8.0 Oreo. لقد مرت عدة أشهر منذ أن قامت شركة LG بإصدار هذا التحديث للهاتف LG V30 في كوريا الجنوبية، واليوم وصل هذا التحديث أخيرًا إلى سوق آخر، وهو إيطاليا.

أعلن فرع شركة LG في إيطاليا مؤخرًا أن الشركة الكورية الجنوبية بدأت الآن بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V30 في البلاد. وليس فقط الوحدات المفتوحة من الهاتف LG V30 هي التي ستحصل على التحديث، فالوحدات الخاصة ببعض شركات الإتصالات المحلية مثل Vodafone ستحصل على التحديث أيضا. وبالإضافة إلى الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo، فهذا التحديث يجلب معه كذلك ميزات الذكاء الإصطناعي ThinQ AI التي ظهرت لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 مع الهاتف LG V30S ThinQ. وبفضل ميزات الذكاء الإصطناعي، سيكون بمقدور كاميرا الهاتف LG V30 تقديم أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة، وتغيير إعدادات الكاميرا وفقا للمشهد الذي يتم تصويره.

يمكنك الحصول على إقتراحات إستنادا إلى موضوع صورتك، مع أفضل الإعدادات إستنادا إلى ثماني فئات، وهي : صورة، طعام، حيوانات، منظر طبيعي، مدينة، زهور، شروق الشمس، وغروب الشمس. ولتطوير خوارزميات التعرف على الصور، قامت شركة LG بفحص أكثر من 100 مليون صورة.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

الآن، بعدما وصل تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V30 في إيطاليا، فلن يمضي وقت طويل قبل أن نرى هذا التحديث يشق طريقه إلى بقية البلدان الأخرى التي لم تحصل على هذا التحديث حتى الآن.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق