كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

الهاتف Moto Z3 Play قد يضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 Play قريبًا، ولدينا بالفعل فكرة جيدة عما يمكننا توقعه من هذا الهاتف. والفضل في ذلك يعود إلى حد كبير لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC التي أعطتنا فكرة عن المواصفات التقنية لهذا الهاتف، وبعض الصور للأغطية الواقية المصممة لهذا الهاتف.

اليوم حصلنا على صورة جديدة تعطينا فكرة أفضل عن تصميم الهاتف Moto Z3 Play، على الرغم من أن هذه الصورة تعرض لنا هذا الهاتف في الغطاء الواقي Karbon Shield المصنع من قبل شركة Poetic Cases. وتكشف لنا هذه الصورة بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم شاشة طويلة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية.

ومع ذلك، الشيء المثير للإهتمام هو القطع الكبير الموجود أسفل أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيمن والذي يشبه القطع الخاص بزر التشغيل، ولكن هذا الزر يبدو أكبر من المعتاد، ولذلك فهل يمكن أن يضم مستشعر بصمات الأصابع داخله؟ لا يمكننا أن نؤكد أي شيء في الوقت الراهن، ولكن هناك زر ثالث على الجانب الآخر، والذي يمكن أن يكون زر التشغيل.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

كان لدى الهاتف Moto Z2 Play مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، وبالضبط أسفل الشاشة. وكان من الممكن أن يضم الهاتف Moto Z3 Play مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ولكن الغطاء الواقي لا يظهر أي قطع لهذا المستشعر. عموما، سنكتشف الحقيقة كلها في المستقبل القريب.

بغض النظر عن التصميم، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Moto Z3 Play سيحمل الإسم الرمزي XT1929، وسيضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين سيكون متوفرًا إما مع 32GB من الذاكرة الداخلية أو 64GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الفدرالية كذلك بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن شاشة بحجم 6.1 إنش وبدقة غير معروفة في الوقت الراهن. وفيما يخص الكاميرات، فقد إتضح أن الهاتف Moto Z3 Play سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق