كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

إشاعة جديدة تقول بأن الهاتف LG V40 يحمل الإسم الرمزي ” Storm “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد تجاوزنا الربع الأول من العام 2018، والأمر الغريب هو أن شركة LG لم تكشف بعد عن هاتفها الرائد الأول لهذا العام، وقامت بدلا من ذلك بالكشف عن الهاتف LG V30S ThinQ والذي يعد بمثابة نسخة محسنة من الهاتف LG V30 الذي تم إصداره في النصف الثاني من العام الماضي. ولقد تأكدنا مؤخرًا بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG G7 ThinQ في اليوم الثالث من شهر مايو المقبل.

ومع ذلك، يبدو أنه حتى قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G7 ThinQ، يبدو أن شركة LG بدأت العمل بالفعل على الهاتف LG V40، أو على الأقل هذا ما يؤكده المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks. وفي آخر تغريدة لهذا الأخير على شبكة تويتر، كشف لنا بأن الهاتف LG V40 يجري تطويره حاليا داخل شركة LG ويحمل الإسم الرمزي ” Storm “.

في الوقت الراهن، يمكن لأي شخص تخمين ما هي الأشياء التي سيأتي بها الهاتف LG V40. ومن المحتمل أن يستخدم المعالج الأحدث من شركة كوالكوم. وفي حالة إذا كانت الممارسات الأخيرة لشركة LG تلمح إلى شيء ما، فهي تلمح إلى أن الهاتف LG V40 سيضم بدوره ميزات الذكاء الإصطناعي ThinQ AI.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وبالإضافة إلى أن شركة LG تخلصت من الشاشة الثانوية في الهاتف LG V30 خلال العام الماضي، فيبدو أنه من غير المرجح أن تقوم هذه الشاشة بالعودة مع الهاتف LG V40 هذا العام. على أي حال، قد يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكننا سنبقى يقظين للحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتف LG V40.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق