دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

LG لا ترغب في إطلاق الهواتف الذكية على أساس منتظم، وستقوم بذلك عند الحاجة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة منها للحد من مسلسل خسارة المال الذي يعاني منه قسمها المسؤول عن الأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية وإعادته إلى الربحية، أعلنت شركة LG اليوم أنها قررت الإبتعاد عن إستراتيجية إطلاق الهواتف الذكية التي إعتمدت عليها خلال السنوات الماضية. وقالت الشركة الكورية الجنوبية بأنها ستقوم فقط بإصدار هواتف ذكية جديدة عند الحاجة فقط.

وصرح نائب رئيس قسم شركة LG، السيد Cho Sung-jin بالقول : ” سنكشف النقاب عن الهواتف الذكية الجديدة عند الحاجة، ولكننا لن نقوم بإطلاقها فقط لأن المنافسين الآخرين قاموا بذلك “. وجدير بالذكر أنه صرح بذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بينما كان يرد على إستفسار حول موعد إصدار الهاتف LG G7.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

من ناحية أخرى، أوضح المسؤول التنفيذي في شركة LG بأن الخطة هي الإبقاء على الطرازات الحالية لفترة أطول من خلال الكشف عن المزيد من النسخ. وعندما تم إستفساره عن سبب هذا التغيير في الإستراتيجية، صرح بالقول : ” وجدنا بأنه من المهم الحفاظ على منصة جيدة لفترة طويلة من الوقت والمخاوف تزيد بشأن توريد مواد الليثيوم “.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق