كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Google Duo يتيح لك إجراء المكالمات مع جهات الإتصال التي لم تقم بتثبت التطبيق

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تحب تطبيق Google Duo، ولكن ليس لديك العديد من جهات الإتصال الذي تستخدمه؟ حسنا، هذه ليست مشكلة بعد الآن بالنظر إلى أنه أصبح من الممكن الآن إجراء محادثات الفيديو عبر تطبيق Google Duo حتى مع أولئك الذين لا يملكون التطبيق على هواتفهم الذكية. لاحظ أحد مستخدمي Reddit ذلك مؤخرا، وقام بمشاركة هذه المعلومة مع الجميع.

أولئك الذين يختبرون هذه الميزة أوضحوا بأنها تسمح بإجراء المحادثات الصوتية أيضا. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستلمين القيام بأشياء مثل الرد وإنهاء المكالمات، وكتم الصوت، فضلا عن تغيير الكاميرا المستخدمة على غرار أي مستخدم آخر لتطبيق Google Duo. وعلاوة على ذلك، فبإمكانهم أيضا منع المتصل من الإتصال بهم مرة أخرى. ومع ذلك، إذا كان شخص ما لم يثبت تطبيق Google Duo على جهازه ويرغب في إجراء مكالمة، فسوف يضطر إلى تثبيت التطبيق أولا.

للراغبين في التعقيدات، فقد أصبح هذا ممكنا بفضل App Preview Messaging المدمجة في خدمات Google Play Services منذ العام 2016. ومع ذلك، التقارير تقول بأن ميزة إجراء المحادثات عبر Google Duo حتى مع أولئك الذين لا يستخدمون التطبيق تقتصر حاليا على مستخدمي الأندرويد. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المرجح أن لا تكون قادرًا على إستخدام هذه الميزة للوصول إلى جميع الأشخاص المؤهلين في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، والسبب غير معروف حاليا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق