كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Asus Vivo AIO V272 هو أحدث حاسب من فئة الكل في واحد من شركة Asus

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة Asus هي معروفة أكثر بحواسيبها المحمولة والعديد من المنتجات الأخرى، ولكن هذه الشركة كانت أيضا وراء بعض من الحواسيب المميزة التي تنتمي إلى فئة الكل في الواحد ” AIO “. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة Asus مؤخرًا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن أحدث عضو لها في سلسلة حواسيبها المكتبية من فئة الكل في واحد، ويتعلق الأمر هنا بـ Asus Vivo V272.

ووفقا لشركة Asus، فقد أوضحت بأنه سيكون بإمكان العملاء الحصول على هذا الحاسب المكتبي الجديد مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce MX150 مع العلم بأنه يضم أيضا شاشة حساسة للمس بحجم 27 إنش تدعم 100% من التدرج اللوني sRGB كما أنها توفر زاوية مشاهدة تبلغ 178 درجة.

وإلى جانب ذلك، فهذا الحاسب يأتي مع نظام الصوت Asus Sonic Master لتعزيز تجربة الصوت أثناء الترفيه. وللآسف، هذه هي جل المعلومات التي كشفت عنها شركة Asus حتى الآن عن هذا الحاسب، وبالتالي تبقى العديد من الأسئلة مطروحة مثل دقة الشاشة، ومقدار الذاكرة العشوائية، ومقدار الذاكرة الداخلية، وما إلى ذلك من المكونات الأخرى.

عموما، شركة Asus تقول بأن الحاسب Asus Vivo AIO V272 سيكون متاحا في النصف الأول من هذا العام، وهي ذاهبة لتأكيد سعر هذا الجهاز عندما ستقوم بإصداره.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق