دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Huawei تسجل براءة إختراع لإطار حساس للمس من أجل الساعات الذكية

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

huawei-watch-2-face-on

وافقت المنظمة العالمية للملكية الفكرية ( WIPO ) على براءة اختراع لشركة Huawei ذات صلة بالإطار الحساس للمس للساعات الذكية. ووفقا للوثيقة، فإن إطار الشاشة يمتاز بثمانية مناطق تقوم بإرسال أوامر مختلفة، عندما يتم إستخدامها بطرق مختلفة. وسوف تسمح Huawei بإضافة عناصر تحكم إضافية دون الحاجة لإضافة المزيد من الأزرار، على غرار الإطار القابل للدوران في الساعات الذكية Samsung Gear S.

1

تظهر الصور بأنه سيتم تقسيم الإطار إلى ثمانية مناطق متناظرة. جنبا إلى جنب مع منطقتين للأزرار الفعلية في الجزء العلوي والسفلي والشاشة الدائرية الحساسة للمس، Huawei تستعد لإحداث ثورة فيما يخص كيفية التحكم في الساعات الذكية.

في حين أن الإطار القابل للدوران يتيح حاليا إمكانية التمرير، فإن الإطار الحساس للمس سيكون قادرًا أيضا على توفير ميزة التكبير والتصغير، وأيضا إمكانية النقر وإستشعار مقدار الضغط المطبق من قبل إصبع المستخدم.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

2

جدير بالذكر أن شركة Huawei طورت بالفعل التكنولوجيا التي من شأنها توفير إمكانية الإستخدام بغض النظر عن المواد. يمكن أن يكون الإطار مصنوعا من الفولاذ المقاوم للصدأ، البلاستيك، الألومنيوم أو السيراميك، في حين أن الحزام يمكن أن يكون حتى من المطاط أو الجلد. وتم تطوير وظائف الساعة الذكية لتكون مريحة على حد سواء للمستخدمين الذين يستخدمون اليد اليمنى والمستخدمين الذين يستخدمون اليد اليسرى.

3

قامت شركة Huawei بالكشف عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 مع نظام Android Wear 2.0 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم في شهر فبراير من العام الماضي. وبالتالي، نحن نتطلع إلى أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن الساعة الذكية Huawei Watch 3 في نفس المعرض خلال شهر فبراير المقبل.

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق