كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تكشف رسميا عن النسخ الحمراء والذهبية من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأسبوع الماضي، رأينا النسخ الحمراء ” Burgundy Red ” من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، واليوم قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هذا اللون جنبا إلى جنب مع لون آخر، وهو اللون الذهبي ” Sunrise Gold “.

النسخ الحمراء من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ستصل إلى كوريا الجنوبية والصين بحلول نهاية هذا الشهر. أما بخصوص النسخ الذهبية، فهي ستصبح متاحة إبتداء من شهر يونيو المقبل في أسواق مختارة تشمل أستراليا وشيلي وألمانيا وهونغ كونغ وكوريا والمكسيك وروسيا وإسبانيا وتايوان والإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

وبطبيعة الحال، سيتم إطلاق هذه الألوان الجديدة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المزيد من الأسواق الأخرى بعد ذلك بوقت قصير. وبغض النظر عن تغيير اللون، فهذه النسخ الجديدة من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لا تأتي بأي تغييرات على مستوى المواصفات التقنية، وهذا ما يعني بأن المواصفات التقنية ستظل على حالها.

بغض النظر عن اللونين الأحمر والذهبي، فالهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 متوفرين الآن فعلا بعدة ألوان أخرى تشمل الأسود والرمادي والأزرق والبنفسجي. وبالنسبة لأسعار النسخ الجديدة، فينبغي أن تكون مماثلة لأسعار النسخ الحالية.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق