كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تحديث الأندرويد Oreo يتسبب في مشكلة خطيرة للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيقاف شركة سامسونج لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo هو أمر سمعناه عدة مرات في الماضي. وفي هذه المرة، قامت الشركة الكورية الجنوبية بإيقاف هذا التحديث للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بسبب بعض المشاكل التي تم إكتشافها في التحديث بعدما تم إصداره قبل أسبوعين.

” بعد عدد محدود من الحالات التي تم فيها إعادة تشغيل أجهزة Galaxy S7 بشكل غير متوقع بعد الترقية إلى الأندرويد 8.0 Oreo، توقفنا مؤقتًا عن إصدار التحديث. إننا نحقق في المشكلة داخليًا لضمان تقليل حجم الأضرار على الأجهزة المتأثرة إلى الحد الأدنى، كما يمكن استئناف عملية التحديث بأسرع وقت ممكن “.

إذا كنت تواجه عمليات إعادة التشغيل العشوائية، فينبغي عليك زيارة مركز محلي للدعم تابع لشركة سامسونج. يبدو أن إصلاح المشكلة يتطلب إعادة ضبط بيانات المصنع، لذلك الفريق في مركز الدعم سيبذل قصارى جهده لإعادة الهاتف إلى حالته السابقة.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص في منتديات الدعم التابعة لشركة سامسونج الذين أفادوا بأن عمليات إعادة التشغيل تحدث في منتصف التحديث وتتعثر أثناء عملية الإقلاع. لذلك عمليات إعادة التشغيل لا تتم من وقت لآخر – لن تقلع الهواتف حتى، وبالتالي فأنت تحتاج إلى إعادة الهاتف لحالة المصنع.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق