كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

سامسونج تسجل العلامة التجارية ” Metal 12 “، وقد يتم إستخدامها في أجهزة Galaxy المستقبلية

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعل واحدة من الميزات الأقل شهرة في سلسلة الحواسيب Samsung Notebook 9 2018 التي تم إطلاقها في شهر ديسمبر من العام الماضي هي حقيقة أنها مصنوعة من معدن خاص يدعى ” Metal 12 “، وهو المعدن الذي يتألف أساسا من سبائك المغنيسيوم والألومنيوم. وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تقدمت فعلا بطلب للحصول على العلامة التجارية ” Metal 12 “.

إستنادا إلى إيداع العلامة التجارية، فيبدو أن شركة سامسونج لمحت إلى إمكانية إستخدام مادة ” Metal 12 ” التي تتألف كما قلنا سابقا من سبائك المغنيسيوم والألومنيوم في أجهزة Galaxy مستقبلا. من الممكن أن تكون شركة سامسونج تحاول في نهاية المطاف تغطية قواعدها، ولكننا لن نتفاجأ في حالة قررت الشركة في نهاية المطاف إستخدام هذه المادة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 أو في هواتفها الذكية المستقبلية الأخرى.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وذلك لأنه كانت هناك شائعات في الماضي إقترحت أنه من الممكن أن تنتقل شركة سامسونج لإستخدام المغنيسيوم في هواتفها الذكية، وأن الشركة في الواقع تختبر هذه السبائك في الماضي. ويبدو أن تقديم شركة سامسونج لطلبات للحصول على مثل هذه العلامات التجارية يضيف المزيد من الوزن لتلك الإدعاءات السابقة، ولكن مثلما قلنا سابقا، فمن الممكن أن تكون شركة سامسونج تحاول فقط تغطية جميع قواعدها.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إستكشاف الشركات التقنية الكبرى لإمكانية إستخدام مواد أخرى غير الألومنيوم في هواتفها الذكية. كانت هناك شائعات في الماضي حول نية شركة آبل إستخدام مادة Liquidmetal في هواتفها الذكية، على الرغم من أن هذه الشائعات لم تتحقق بعد. وكان هناك أيضا حديث حول إمكانية تصنيع الهواتف الذكية من السيراميك علما أن هناك بالفعل بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم والمصنوعة من مادة السيراميك.

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق