دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

RED تعمل على كاميرا 8K ثلاثية الأبعاد للهاتف Hydrogen One

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل شركة RED الرائدة في مجال صناعة الكاميرات الإحترافية على أول هاتف ذكي لها والذي يحمل إسم Hydrogen One منذ عدة أشهر. لم تكشف الشركة عن الكثير حول هذا الهاتف بإستثناء أنه سيضم شاشة ثلاثية الأبعاد والتي ستكون قادرة على إنتاج التأثير الثلاثي الأبعاد دون مطالبة المستخدم بارتداء نظارات. الملحقات التي تصنعها معظم الشركات لأجهزتها تشمل الأغطية الواقية والبطاريات المحمولة، ولكن شركة RED تعمل في الواقع على تطوير كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 8K من أجل الهاتف Hydrogen One.

تعاونت شركة RED مع شركة تدعى Lucid لإنشاء كاميرا 8K ثلاثية الأبعاد والتي ستعمل مع الهاتف Hydrogen One التابع للشركة. وتم عرض هذه الكاميرا خلال حفلة تقديم الهاتف Hydrogen One. وهذه الكاميرا تضم إثنتين من كاميرات 4K التي تقوم بالتصوير بشكل متزامن وتحويل الفيديوهات والصور إلى 8K 4V.

يمكن بعد ذلك عرض المحتوى على شاشة الهاتف الذكي الثلاثية الأبعاد. ستكون تقنية 3D Fusion الفورية من شركة Lucid حاضرة في هذه الكاميرا والتي ستستند على خبرات RED في العتاد والتصميم. ستبدو هذه الكاميرا أيضًا مثل كاميرات RED الأخرى.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سيتمكن المستخدمون أيضًا من وضع هواتف Hydrogen One الخاصة بهم في الكاميرا الجديدة لتعمل كشاشة عرض لها. سيتيح لهم هذا عرض المحتوى على الفور في 3D/4V دون الحاجة إلى خوذة أو نظارات.

ستبدأ أسعار الهاتف Hydrogen One من 1195 دولار أمريكي وسيتم بيعه في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شركات الإتصالات المحلية، بما في ذلك Verizon و AT&T. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول تكلفة هذه الكاميرا. شركة RED لم تؤكد بعد موعد إطلاق الهاتف Hydrogen One.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق