دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إستحواذ PayPal على شركة iZettle يقربها من دخول متاجر التجزئة الفعلية

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خدمة الدفع PayPal منتشرة بشكل كبير جدًا على شبكة الإنترنت، فمعظم المتاجر الإلكترونية توفر خيار الدفع بإستخدام PayPal لعملائها. ومع ذلك، في العالم الواقعي ليس هناك أي تواجد تقريبًا لخدمة PayPal، وبالتالي فهي تفوت عليها رسوم المعاملات المحتملة التي تحدث في كل ثانية.

ولكن قد يتغير هذا الأمر قريبًا، وذلك بفضل إستحواذ شركة PayPal على شركة ناشئة سويدية تدعى iZettle. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذه الشركة الناشئة من قبل، فهي تعمل في أوروبا وأمريكا اللاتينية وتعد في الأساس منافسة مباشرة لشركة Square. ومع إستحواذ شركة PayPal على شركة iZettle، فإن هذه الخطوة ستقربها خطوة واحدة أخرى من إطلاق خدمتها في متاجر التجزئة الفعلية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ووفقا لرئيس قسم العمليات في شركة PayPal، السيد Bill Ready، فقد صرح بالقول : ” هذه الظاهرة المتمثلة في الدفع داخل المتاجر عبر الأجهزة المحمولة للشركات الصغيرة، هي ظاهرة عالمية وكان هناك العديد من اللاعبين في هذا السوق. ومع ذلك، فإن معظم هؤلاء المنافسين يعملون في بلد واحد أو في عدد قليل من البلدان “.

مع هذه الصفقة، يقول السيد Bill Ready بأن شركة PayPal تتطلع إلى توسيع إنتشار خدمة iZettle على الصعيد العالمي، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما هي البلدان التي ستتوسع إليها هذه الخدمة. وأضاف السيد Bill Ready : ” إن ما أعتقد أنه مميز تمامًا في هذا الفريق هو قدرته على خدمة الشركات الصغيرة على أساس متعدد الجنسيات “. نأمل أن يعني هذا أنه في المرة التالية التي تدخل فيها إلى المتجر، سيكون لديك خيار استخدام PayPal كواحدة من طرق الدفع المتاحة.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق