دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تسريب صورة واقعية تستعرض شاشة iPhone القادم هذا العام بحجم 6.1 إنش

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من هذا العام. واحد من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم نشر صورة واقعية على شبكة تويتر يقال بأنها للشاشة الخاصة بـ iPhone الذي من المفترض أن يأتي بحجم 6.1 إنش.

ومع ذلك، موقع BGR لمح إلى أن هذه الصورة مشكوك في صحتها نظرًا إلى أن المستخدم الذي رفع هذه الصورة يشير إلى أنها للهاتف iPhone المزود بشاشة OLED. وهذا ما يتعارض مع الشائعات السابقة والتي تقول بأن iPhone الذي سيأتي بحجم 6.1 إنش سيضم شاشة بتقنية LCD وليس بتقنية OLED.

العديد من التقارير والعديد من الأطراف المعروفة بمصداقيتها العالية عندما يتعلق الأمر بالشائعات ذات الصلة بمنتجات آبل القادمة متفقة على أن iPhone الذي سيأتي بحجم 6.1 إنش سيضم شاشة بتقنية LCD بدلا من OLED. من الممكن أن يكون الشخص الذي قام بتسريب هذه الصورة قد أخطأ ببساطة بعدما كان يقصد كتابة LCD، ولكنه لم يعدل المنشور أو رد في التعليقات لتوضيح الأمور.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

على أي حال، الشائعات تبقى مجرد شائعات، مما يعني أنه من الأفضل التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن. في حين أننا نتوقع أن تكون هناك المزيد من التسريبات ذات الصلة بهواتف آبل القادمة، إلا أن شركة آبل تقوم بالتشديد على التسريبات هذه المرة، لذلك لا تتفاجأ في حالة إذا كانت المعلومات المتاحة هذه المرة أقل.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق