دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كوالكوم بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيدعم تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4.0

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi8 في اليوم 31 من شهر مايو الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد سمعنا العديد من الأشياء حول هذا الهاتف الواعد، ورأينا كذلك العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف. والآن، نحن هنا مع معلومة أخرى حول الهاتف Xiaomi Mi8 من شأنها أن تسعد العديد من الأشخاص الذين يتطلعون لشراء هذا الهاتف بمجرد وصوله إلى السوق.

في الواقع، لقد أكدت شركة كوالكوم في الصفحة الخاصة بتقنية الشحن السريع +Quick Charge 4.0 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيدعم تقنية الشحن السريع هذه، وهذا بطبيعة ليس مفاجئًا بالنظر إلى أنه تم رصد هذا الهاتف في وقت سابق على موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC مما كشف لنا بأن هذا الهاتف يدعم بروتوكولات الشحن السريع : 5V/3A و 9V/2A و 12V/1.5A مما يسمح بقدرة تصل إلى 18W.

بصرف النظر عن تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4.0، فقد أوضحت لنا التسريبات السابقة بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD مزودة بمستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا هذا التسريب أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. ومع ذلك، فقد رأينا بعض التقارير في الماضي والتي لمحت إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

التسريبات السابقة لمحت أيضا إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 1.7، في حين سيضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi8 سيأتي مسبقًا مع روم MIUI والذي سيستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه سيأتي بسمك 7.8mm وبوزن 172 جرام، وسيضم بطارية بسعة 3300mAh.

في حال فاتتك هذه الإشاعة، فقد قيل بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi لن يحمل إسم Xiaomi Mi7 كما كان متوقعا في البداية، وأنه سيأتي بدلا من ذلك تحت إسم Xiaomi Mi8 من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس شركة Xiaomi. عموما، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 في اليوم 31 مايو، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق