كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

دعوة الحدث تلمح مجددًا لقدوم الهاتف ZTE Nubia Z18 مع شاشة من دون إطار

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جميع التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف ZTE Nubia Z18 التي وردتنا في الفترة الماضية أشارت إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة من دون إطار. والآن، ظهرت صورة للدعوة الخاصة بحدث الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف تلمح بدورها إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة من دون إطار علما أن العبارة الصينية الموجودة في الصورة تقول ” فتح المستقبل “.

وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضا تسريب رسم تخطيطي للهاتف يكشف عن بعض جوانب التصميم، بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع الموجود في الواجهة الخلفية، والكاميرا الخلفية المزدوجة الموضوعة بوضعية أفقية، وأزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل الموجودة على الجانب الأيمن، ومنفذ USB Type-C، والميكروفون ومكبر الصوت الموجودة في الأسفل.

في الأونة الأخيرة تم رصد الهاتف ZTE Nubia Z18 في صورة منشورة على شبكة الإنترنت مع كاميرا أمامية بتصميم يذكرنا بتصميم الهاتف Essential PH-1. وعلاوة على ذلك، فقد تم في الأونة الأخيرة كذلك المصادقة على هذا الهاتف من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، مما أكد لنا قدومه مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة LCD بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن 6GB/8GB من الذاكرة العشوائية، و64GB/128GB من الذاكرة الداخلية. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

للآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف ZTE Nubia Z18 لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نتوقع حدوث ذلك في المستقبل القريب.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق