دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

WhatsApp ستتوقف عن دعم نظام iOS 7 في أوائل العام 2020

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالنظر إلى أن نظام iOS 12 سيصدر في وقت لاحق من هذا العام، فهذا يعني أنه مر على صدور نظام iOS 7 حوالي خمس سنوات. على الرغم من أن غالبية مستخدمي iOS قاموا بالترقية إلى الإصدارات الأحدث من نظام iOS، فقد قامت WhatsApp بتمديد فترة دعم نظام iOS 7 حتى العام 2020.

لنكون أكثر تحديدًا، سوف تتوقف WhatsApp عن دعم نظام iOS 7 والإصدارات الأقدم منه في اليوم 1 فبراير من العام 2020. هذا يعني أن WhatsApp قررت دعم iOS 7 لمدة سبع سنوات تقريبًا بحلول ذلك الوقت. هذا أمر محتم جدًا، وكما قلنا سابقا، فنحن نعتقد بأن هذا لن يؤثر سوى على فئة قليلة جدًا من المستخدمين نظرًا إلى أن عملاء آبل يميلون للترقية إلى الإصدارات الأحدث من نظام iOS بسرعة. وعلى الأرجح، لن يكون هناك من يستخدم نظام iOS 7 بحلول العام 2020.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ووفقا لـ WhatsApp، فقد أوضحت أيضًا في الأسبوع الماضي أنها ستتوقف عن دعم نظام الأندرويد Gingerbread في العام 2020، ونظام Nokia S40 في 31 ديسمبر 2018. وفي كلتا الحالتين، هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأحد، ولكن في حالة إذا كان لا يزال لديك جهاز يعمل بنظام iOS 7 أو إصدار أقدم، فخذ بعين الإعتبار أنه لن يتم دعم WhatsApp بحلول العام 2020.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق