دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

باحثون يكتشفون طريقة سهلة لإختراق وضع ” USB Restricted Mode “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة آبل يوم أمس بإصدار تحديث iOS 11.4.1 لكافة أجهزة iOS المتوافقة، وهو التحديث الذي يجلب معه وضع USB المقيد المعروف إختصارًا بإسم ” USB Restricted Mode “. وكما سبق وأشرنا في العديد من المناسبات في الماضي، فقد تم تصميم الوضع الجديد لتجعل شركة آبل من الصعب على الأشخاص إختراق أجهزة iOS.

ترغب شركة آبل في إيقاف أجهزة مثل GrayKey Box من إختراق أجهزة iPhone علما أنه يتم إستخدام مثل هذه الأجهزة من قبل وكالات إنفاذ القانون، ولكن تم تصميم وضع ” USB Restricted Mode ” الجديد لمنع هذا. ومع ذلك، فقد إكتشفت شركة ElcomSoft طريقة سهلة لإختراق وضع ” USB Restricted Mode “، وتنطوي هذه الطريقة على إستخدام ملحقات آبل مثل الملحق Lightning to USB 3 Camera Adapter وغيرها من الملحقات الأخرى. ووفقا لشركة ElcomSoft، فقد صرحت بالقول :

ما إكتشفناه هو أن نظام iOS سيقوم بإعادة ضبط العد التنازلي لوضع USB Restrictive Mode لو قام أحدهم بربط iPhone مع ملحق USB غير موثوق به، جهاز لم يتم ربطه مع iPhone قبل ذلك. وبعبارة أخرى، بمجرد أن يستولي ضابط الشرطة على iPhone، فإنه سيحتاج إلى ربط هذا iPhone مع ملحق USB متوافق على الفور لمنع قفل وضع USB Restricted Mode بعد مرور ساعة واحدة. الأهم من ذلك، هذا يساعد فقط في حالة إذا كان iPhone لم يدخل بعد وضع USB Restricted Mode.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

عموما، يمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك في الموقع الرسمي لشركة ElcomSoft إنطلاقا من رابط المصدر أدناه، ونعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تقوم شركة آبل بإصلاح هذا الأمر.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق