كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أحد ممثلي الدعم في شركة Huawei قد يكون كشف عن الإسم الرسمي لنظام Android P

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تكشف لنا شركة جوجل بعد عن الإسم الرسمي لنظام Android P. أعلنت الشركة عن الإصدار الجديد من نظام الأندرويد في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 الذي أقيم في شهر مايو الماضي، ومنذ ذلك الحين تم إصدار العديد من النسخ التجريبية من هذا التحديث. ومن المقرر أن يتم إطلاق النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android P في غضون شهرين، وبعدها فقط سنحصل على الإسم الرسمي لهذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل التابع لشركة جوجل. ومع ذلك، يبدو أن أحد مندوبي الدعم لدى شركة Huawei كشف سهوًا عن الإسم الرسمي لنظام Android P.

تم إقتراح هذا الإسم في البداية من قبل موقع Bloomberg في شهر فبراير من هذا العام، والآن تم إقتراح نفس الإسم من قبل مندوب الدعم في شركة Huawei مع العلم بأن الإسم المعني هنا هو Pistachio Ice Cream.

يبدو أن أحد ممثلي الدعم في فرع شركة Huawei في بولندا قد كشف سهوًا عن الإسم الرسمي لنظام Android P. كان مندوب الدعم يرد على عميل يريد معرفة ما إذا كان الهاتف Huawei P9 Lite Mini الخاص به سيحصل على تحديث الأندرويد Oreo. ذكر ممثل الدعم في رده للعميل جميع التحديثات التي سيتم إصدارها لهذا الجهاز وقد شملت القائمة تحديث الأندرويد Pistachio.

هذا يتماشى مع التقرير السابق الذي اقترح بأن نظام Android P سيصل في نهاية المطاف تحت إسم Pistachio. من المحتمل أن تكون شركة جوجل قد قررت التخلص من الإسم الطويل، Pistachio Ice Cream واستقرت على Pistachio فقط الذي يعد إسمًا قصيرًا وحلوًا في نفس الوقت.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق