كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Dell تزيح الستار رسميا عن نسخة جديدة من الحاسب المحمول الأنيق Dell XPS 13

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Lenovo ليست هي الشركة الوحيدة التي قامت اليوم بالكشف عن حواسيبها المحمولة الجديدة قبيل إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في الأسبوع المقبل، ولكن شركة Dell قررت أيضا اليوم إزاحة الستار رسميا عن نسخة جديدة من حاسبها المحمول الراقي Dell XPS 13.

هذا الحاسب يأتي مع خيار الحصول عليه مع نظام Windows 10 أو Linux، ولكن النسخة المدعومة بنظام Windows 10 ستكلفك 1000 دولار أمريكي، في حين ستكلفك النسخة المدعومة بنظام Linux نحو 950 دولار أمريكي. وبغض النظر عن نظام التشغيل، فهذا الحاسب يأتي كذلك مع شاشة بحجم 13 إنش تستند على تكنولوجيا InfinityEdge كما أنه يتميز بوزن خفيف وبنحافة مثيرة للإعجاب.

كما يمكنك أن تتوقع، فمن الممكن الحصول على الحاسب Dell XPS 13 الجديد مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core، ومع 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD، فضلا عن بطارية قادرة على توفير 20 ساعة من الإستخدام في النسخة المدعومة بشاشة Full HD، ونحو 11 ساعة من الإستخدام في النسخة المدعومة بشاشة 4K Ultra HD.

ووفقا لشركة Dell، فقد أوضحت بأنه على الرغم من أنها قامت بتخفيض وزن الحاسب Dell XPS 13 الجديد وجعله أكثر نحافة، فإنها إستطاعت في نهاية المطاف تعزيز الأداء بمقدار الضعف بالمقارنة مع الحاسب Dell XPS 13 الذي تم إصداره في العام 2015.

المصدر: إلكتروني

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق