دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

WhatsApp ستبدأ الآن بالإشارة إلى الرسائل المعاد توجيهها على منصتها

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

whatsapp

قبل أن تصبح الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر إنتشارًا، كانت أسهل طريقة للأشخاص الذين يتطلعون لنشر المعلومات المضللة هي إطلاق سلسلة من الرسائل المعاد توجيهها على WhatsApp، والتي تعد خدمة الدردشة الأكثر شعبية في العالم. ربما تكون قد تلقيت عدد لا بأس به من الأخبار المزيفة على هذه المنصة. أما وقد قلنا ذلك، فإن WhatsApp تريد محاربة انتشار المعلومات المضللة على منصتها وهذا هو السبب في أنها بدأت الآن بوضع علامات على الرسائل المعاد توجيهها.

لقد بدأت WhatsApp الآن في الإشارة إلى الرسائل التي يتلقاها المستخدم والتي تم إعادة توجيهها إليه. وبطبيعة الحال، هذا سيسهل على المستخدمين تحديد ما إذا كانت الرسالة التي تلقوها مكتوبة فعلًا من قِبل صديقهم أو قريبهم أو ما إذا كانت مكتوبة من قبل شخص آخر وتم توجيهها إليهم فقط.

الرسائل المعاد توجيهها التي ستقوم WhatsApp بالإشارة إليها تشمل الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. قبل إطلاق هذه الميزة لجميع المستخدمين، قامت WhatsApp بإختبارها في الهند. وقد تم ربط الرسائل المعاد توجيهها على WhatsApp بشائعات خطيرة منتشرة في بلدان مثل الهند والبرازيل، لذا ستأمل الشركة بالتأكيد في أن تساعدها هذه الميزة على التخفيف من حدة ذلك.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

whatsapp-forwarded-messages-640x480

ستكون الرسائل المعاد توجيهها مرئية للمستخدمين الذين لديهم النسخة الأحدث من تطبيق WhastApp على أجهزتهم.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق