دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مايكروسوفت ستقوم ببيع هواتفها الذكية المزودة بنظام الأندرويد، وفقا لتقرير جديد

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حاولت شركة مايكروسوفت تحسين مكانتها في سوق الهواتف الذكية من خلال الاستحواذ على قسم الأجهزة التابع لشركة Nokia، ولكنها لم تنجح للآسف في تحقيق ذلك. تركت الشركة سوق الهواتف الذكية وليست لديها حاليا أي خطط لإنشاء المزيد من الهواتف الذكية المزودة بنظام Windows 10 Mobile. ومع ذلك، ظهرت اليوم إشاعة جديدة تقول بأن شركة مايكروسوفت تقوم بإعداد سلسلة جديدة من الهواتف الذكية والتي ستعمل بنظام الأندرويد التابع لشركة جوجل.

هذا وفقا لموظف في شركة مايكروسوفت والذي يدعي بأن المهندسين في الشركة يعملون على ” مجموعة جديدة من الهواتف الذكية “. هذه الهواتف لن تحمل العلامة التجارية Lumia، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تصميم وتطوير هذه الأجهزة من قبل نفس الفريق الذي يشرف على تصميم وتطوير أجهزة Surface.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

لا يوجد شيء آخر لدعم هذه الشائعات بخلاف الإدعاءات التي قدمها هذا الموظف. من الممكن أن يكون هذا مجرد تخمين من الموظف نفسه، فهناك أيضًا إحتمال أن يتحدث عن نسخ Microsoft Edition من هواتف الأندرويد المتاحة في السوق فعلاً والمصنعة من قبل الشركات الأخرى علما أنه يجري فعلا بيع مثل هذه الهواتف في متجر Microsoft Store.

ذهب الموظف لحد القول بأن هذه الهواتف الذكية ستحمل ” بالتأكيد ” العلامة التجارية لشركة مايكروسوفت. هذه هي المرة الأولى التي نتحدث فيها عن تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية من مايكروسوفت تعمل بنظام الأندرويد من شركة جوجل. من الأفضل التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الحماسة في الوقت الحالي حتى تظهر المزيد من المعلومات حول هذه الهواتف الذكية الجديدة من مايكروسوفت.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق