دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Xiaomi تستأنف أخيرًا تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت شركة Xiaomi بإصدار نسخة جديدة من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1. يأتي هذا بعدما قامت الشركة بإيقاف التحديث الأول بسبب ظهور بعض الأخطاء المؤثرة، بما في ذلك الخطأ الذي يقوم بمسح سجل الرسائل النصية القصيرة SMS بالكامل. في الأساس، يمكنك تثبيت التحديث، وبعد إعادة التشغيل الإلزامية، ستختفي جميع رسائلك.

لم يعد هذا هو الحال. هذا التحديث الجديد يضم أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو. بعد تحميل وتثبيت التحديث الجديد الذي يبلغ حجمه 467 ميغابايت سيتم ترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار OPM1.171019.026.V9.6.4.0.ODHMIFE.

إذا كنت قد قمت فعلا بتثبيت النسخة الأولى من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo والتي تأتي مع خلل الرسائل النصية القصيرة SMS، فسوف يتم أيضا تحديثه إلى الإصدار الأحدث، ولكن في هذه الحالة أنت بحاجة إلى سحب ملف بحجم 1.15GB. ووفقا لسجل التغييرات، فهو معبأ ببعض تحسينات الأداء لم يتم ذكرها بالتحديد.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كالمعتاد مع مثل هذه التحديثات، لا تشعر بالقلق في حالة إذا لم تحصل عليه بالفعل، فمن المفترض أن يتم إطلاقه على مراحل. ربما سيستغرق الأمر بضعة أيام حتى يصل إلى جميع هواتف Xiaomi Mi A1 التي بحوزة المستخدمين.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق