دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Netflix بدأت بالترويج لعروضها الخاصة على شاشة تسجيل الدخول في تجربة جديدة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تختبر Netflix الآن طريقة جديدة للترويج للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الخاصة بها. في الواقع، تعمل Netflix الآن على إختبار الترويج للعروض الخاصة بها على صفحة تسجيل الدخول نفسها. أكد متحدث باسم الشركة أنه يجري إختبار تجربة مختلفة لشاشة تسجيل الدخول لإستبدال الخلفية السوداء التي تظهر خلف أسماء المستخدمين وصور الملفات الشخصية مع صورة تغطي الشاشة بالكامل تروّج للعروض الأصلية الخاصة بشركة Netflix.

تهدف الصور المعروضة في هذه التجربة إلى الترويج للمسلسلات أو العروض الخاصة المنتجة من قبل شركة Netflix مثل Orange is the New Black و BoJack Horseman و Thirteen Reasons Why، وغيرها من العروض الأخرى. أخبرت شركة Netflix موقع TechCrunch بأنها ستقوم بتجربة الطريقة الجديدة للترويج لعروضها الخاصة من أجل التلفزيونات، لذا يبدو أنها تقتصر على أجهزة البث في الوقت الحالي. الصور التي يتم عرضها للترويج للعروض ليست اقتراحات خاصة تستند إلى تفضيلات كل مستخدم على حدة، وعلى ما يبدو، فهي مجرد قائمة متوالية من العروض الأصلية الشائعة على Netflix.

سيعثر المستخدمون على صورة جديدة تروج لفيلم أو مسلسل آخر في كل مرة يعودون فيها إلى شاشة تسجيل الدخول. من المحتمل ألا تنفد الخيارات المتاحة لأن مكتبة Netflix تحتوي على مجموعة ضخمة من المسلسلات والبرامج والأفلام الخاصة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

قد تقرر Netflix المضي قدمًا فقط في حالة إذا تأكد أن هذه التجربة ساعدت في زيادة نسبة المشاهدة للعروض الخاصة بها. إذا لم يحدث ذلك، نحن نتوقع أن تلتزم Netflix بالخلفية السوداء كما هو الحال دائمًا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق