دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

عرض إستبدال البطارية مقابل 29$ يمكن أن يؤثر سلبًا على مبيعات iPhone

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شركة آبل مؤخرا أن أي شخص لديه iPhone 6 أو إصدار أعلى سيكون بإمكانه الإستفادة من عرض الشركة لإستبدال بطارية هاتفه مقابل 29 دولار أمريكي علما أن شركة آبل تطلب عادة 79 دولار أمريكي للقيام بذلك. وقامت الشركة بالتنازل عن نتائج الأجهزة في إختبارات Genius Bar، وسوف تسمح لأي شخص يملك iPhone 6 أو إصدار أعلى إستبدال بطارية هاتفه الذكي مقابل 29 دولار أمريكي.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن عرض إستبدال البطارية مقابل 29 دولار أمريكي من شأنه أن يؤثر بشكل سلبي على مبيعات iPhone على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة، وهذا بسبب حقيقة أن غالبية العملاء سيفضلون إستبدال بطاريات هواتفهم الذكية بدلا من شراء هاتف جديد.

ووفقا للمحلل Mark Moskowitz في المؤسسة المالية Barclays، فيبدو أن نحو 16 مليون من الملاك الحاليين لهواتف iPhone سيكون بمقدورهم الآن إستبدال بطاريات هواتفهم الذكية بدلا من الترقية إلى جهاز جديد. ووفقا لهذا المحلل، فقد صرح بالقول : ” السيناريو الذي نراه نحن هو أن 10% من المستخدمين البالغ عددهم إجمالا 519 مليون سيستفيدون من عرض إستبدال البطارية مقابل 29$، وحوالي 30% منهم سيقررون عدم شراء هاتف iPhone جديد هذا العام. وهذا يعني أن حوالي 16 مليون وحدة من مبيعات iPhone يمكن أن تكون في خطر، وهذا ما يعني بدوره إنخفاض العائدات المقدرة لشركة آبل بنسبة 4% في العام 2018 “.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

قدمت شركة آبل لعملائها عرض إستبدال البطارية مقابل 29% بعد أن كشفت الشركة بأنها كانت تقوم بإبطاء هواتف iPhone القديمة عمدًا بسبب البطاريات المتدهورة من أجل منعها من الإنطفاء عشوائيًا.

المصدر.

 

المصدر: إلكتروني

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق