دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هاتف iPhone ينجو بأعجوبة بعد سقوطه من طائرة من إرتفاع 1000 قدم

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذهبت صديقتان لركوب في طائرة ذات سطحين في مدينة آميس بولاية أيوا في وقت سابق من هذا الشهر. أخذت واحدة منهما هاتفها لالتقاط الصور كما يفعل غالبيتنا في هذا العصر، ولكن لسوء الحظ أسقطته أثناء قيامها بذلك. سقط هاتفها iPhone من إرتفاع يصل إلى 1000 قدم على الأرض، وهذا هو الإرتفاع الذي كان كافيًا ليفترض الكثيرون أنه قد تهشم إلى الأبد. ومع ذلك، فقد عثرت على هاتفها باستخدام ميزة ” Find My iPhone ” ليندهش الجميع بعدما وجدوا أن الهاتف نجا بعد سقوطه من إرتفاع 1000 قدم.

اعتقدت Sarvinder Naberhaus والتي أسقطت الهاتف في البداية أنها فقدت هاتفها iPhone إلى الآبد. بمجرد أن هبطت حاولت إعطاء ميزة ” Find My iPhone ” فرصة. لم يكن بمقدورها تحديد موقع هاتفها في المرة الأولى، ولكنها حاولت مرة أخرى قبل الانتقال لإستخدام جهاز جديد. عملت الميزة كما ينبغي تماما في المرة الثانية.

كان هاتفها iPhone قد سقط في أعشاب طويلة في حي سكني بحيث قادتها ميزة ” Find My iPhone ” للوصول إلى الموقع التقريبي وتمكنت Sarvinder Naberhaus من تحديد موقع هاتفها بعد ذلك. نجا الجهاز من السقوط الهائل دون خدش وكان يعمل كما ينبغي تمامًا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

في حين أنه من الرائع أن ينجو هاتفها من السقوط، فيجب على المرء أن يعتقد أن الوضع سيكون مختلفًا للغاية إذا كان الجهاز قد سقط على الرصيف بدلاً من الأعشاب الطويلة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق