دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Corning تعلن عن طبقة Gorilla Glass 6 الزجاجية، وتعد بمقاومة أفضل للكسور

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم أعلنت شركة Corning عن النسخة السادسة الجديدة من طبقة Gorilla Glass الزجاجية. تمكن العلماء في شركة Corning من تطوير ” مادة جديدة تمامًا ” يمكن أن تنجو من السقطات المتعددة بشكل أفضل. وتظهر الإختبارات أن الطبقة الزجاجية الواقية الجديدة Gorilla Glass 6 نجت من 16 سقطة من إرتفاع متر واحد قبل أن تتعرض للكسر. هذا على ما يبدو ضعف عدد السقطات التي تستطيع الطبقة الزجاجية الواقية Gorilla Glass 5 تحملها.

بخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس شركة Corning، السيد John Bayne بالقول : ” Gorilla Glass 6 عبارة عن تركيبة زجاجية جديدة بالكامل يمكن تعزيزها كيميائياً لمنحها مستويات أعلى من الضغط بدرجة أكبر مما هو ممكن مع Glass Gorilla 5. وهذا من شأنه أن يجعل Gorilla Glass 6 أكثر مقاومة للتلف “.

الطريقة التي يتم بها ذلك هي أن الزجاج الجديد له تركيبة كيميائية مختلفة عن Gorilla Glass 5. هذه التركيبة الجديدة تجعل من السهل زيادة مستويات الضغط كيميائياً، وبالتالي تمكين طبقة Gorilla Glass 6 الزجاجية الجديدة من أن تكون أكثر مقاومة للتلف.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وفقا لشركة Corning، فالناس يسقطون هواتفهم بمعدل 7 مرات في السنة مع العلم بأن أكثر من 50٪ من السقطات تحدث في ارتفاع متر واحد. وضعت شركة Corning زجاجها في أكثر من 6 مليارات جهاز تم تصنيعها بواسطة أكثر من 45 علامة تجارية بارزة. تحقق من البيان الصحفي الكامل في رابط المصدر.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق