دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة موتورولا تؤكد أنها لن تقوم بإطلاق الهاتف Moto Z3 Force

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأسبوع الماضي، قامت شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z3، وهو الهاتف الذي سيتم بيعه حصريًا من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Verizon في وقت لاحق من هذا الشهر. هذا يعني أنه فيما يخص سلسلة هواتف Moto Z3 Series التي وصلت هذا العام، فلدينا كل من Moto Z3 Play و Moto Z3، وبالنظر إلى أننا حصلنا على الهاتف Moto Z2 Force أيضا في العام الماضي، فهل هذا يعني أنه يمكننا توقع قدوم الهاتف Moto Z3 Force؟

حسنا، إذا كنت تأمل ذلك فسوف تشعر بخيبة آمل كبيرة لأن شركة موتورولا ليست لديها خطط لإطلاق الهاتف Moto Z3 Force، أو بالأحرى ليست لديها المزيد من الخطط لسلسلة هواتف Moto Z Series لبقية العام 2018. تم تأكيد ذلك من قبل شركة موتورولا نفسها على شبكة تويتر عندما قامت بالرد على أحد المستخدمين والذي يتساءل عن الهاتف Moto Z3 Force، وأجابت شركة موتورولا بأنها لن تقوم بإصدار المزيد من هواتف Moto Z لبقية هذا العام.

هذا في الواقع غريب بعض الشيء لأنه عندما تفكر في ذلك، فأنت ستدرك أننا لن نرى المزيد من الهواتف الذكية الرائدة من شركة موتورولا فيما تبقى من هذا العام. الهاتف Moto Z3 لم يكن مثيرًا للإعجاب إلى ذلك حد لأنه يستخدم المعالج Snapdragon 835 بدلا من المعالج Snapdragon 845 الذي تم إستخدامه في معظم الهواتف الذكية الرائدة التي وصلت إلى السوق هذا العام.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الجانب الإيجابي هو أن الهاتف Moto Z3 على الأقل سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G بفضل الملحق 5G MotoMod الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق