كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية ” Palm ” ستعود إلى السوق قريبًا

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد ولت الأيام التي كان العديد من الأشخاص يعتمدون فيها على أجهزة Palm الإنتاجية أثناء التنقل. لقد تغير سوق الهواتف الذكية بشكل كبير على مدى العقد الماضي، وترك العلامة التجارية Palm وراءه. ومع ذلك، فإن إسم ” Palm ” لا يزال موجودًا وقد حصلت عليه شركة TCL في العام الماضي. وكانت الشركة الصينية قد قالت بأنها ستبدأ ببيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية ” Palm “، ويبدو أن أول جهاز سيتم إصداره من قبل شركة TCL تحت العلامة التجارية Palm سيصل في وقت لاحق من هذا العام.

TCL ليست غريبة على إستخدام العلامات التجارية الشهيرة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في سوق الهواتف المحمولة وأصبحت من الماضي بسبب سوء التسيير وقوة المنافسة. على سبيل المثال، تقوم شركة TCL ببيع الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية ” Blackberry ” منذ أن قررت الشركة الكندية الخروج من سوق الهواتف الذكية.

تم اليوم رصد جهاز يحمل الإسم الرمزي ” PVG100 ” في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية وفي موقع هيئة WiFi Alliance للحصول على الشهادات المعنية. لا تكشف لنا المعلومات المدرجة على كلا الموقعين عن الكثير من التفاصيل حول هذا الجهاز بإستثناء الإسم الرمزي وترددات WiFi التي يدعمها مع العلم بأنه لن يدعم 5GHz مما يشير إلى أنه لن يكون هاتفًا راقيًا.

سيعمل هذا الجهاز بنظام الأندرويد 8.1 Oreo عند وصوله إلى السوق. لا تتوفر معلومات إضافية في الوقت الراهن بشأن ميزاته ومواصفاته، ومن غير المحتمل أن تكشف شركة TCL عن المزيد حوله قبل حلول موعد الإطلاق. لم تؤكد الشركة حتى متى سيتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز، ولكن الشهادات التي حصل عليها مؤخرًا تعد مؤشرًا جيدًا على أن موعد الإطلاق أصبح قريبًا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق