دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Xperia XZ3، وسيضم كاميرا خلفية مزدوجة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Xperia XZ2

ظهر اليوم تسريب جديد يدحض الشائعات التي تقول بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميغابكسل. وبدلا من ذلك، يقول التسريب الجديد بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم نفس الكاميرا الخلفية المزدوجة المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 Premium.

في حالة إذا كنتم غير مطلعين على مواصفات الكاميرا المزدوجة للهاتف Xperia XZ2 Premium، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 19 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 ومستشعر ثانوي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.6. وبالتالي، الهاتف Xperia XZ3 سيأتي بنفس هذه الكاميرا، في حين سيضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، تمامًا كما هو الحال في الهاتف Xperia XZ2 Premium.

وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا التسريب الجديد يكشف لنا كذلك بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

10-08-2018 02-12-21

هذا التسريب يكشف لنا كذلك بأن الهاتف Xperia XZ3 سيحمل شهادة IP68 مما يعني أنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، وسيضم بطارية بسعة 3240mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. هناك الكثير من القيل والقال حول الهاتف Xperia XZ3، ولكن هناك إحتمال أن نرى شركة Sony تزيح الستار رسميا عن هذا الهاتف في معرض IFA 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بالعاصمة الألمانية برلين. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر من الحماس.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق